“الحرمي” يجلد “التائهين في الأرض” لتطاولهم على “بن علوي”: تاريخه أطول من عمر دولة يحاول أقزامُها تشويهه

3

في ظلّ الحملة القذرة التي يشنّها الذباب الإماراتي – السعودي على وزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علوي، دافع الكاتب القطري البارز جابر الحرمي عن الوزير “بن علوي”، ممتدحاً أخلاقه وتواضعه.

وقال “الحرمي” في تغريدةٍ بحسابه في “تويتر”، رصدتها “وطن” إنّه التقى “بن علوي” عدّة مرّات، وأجرى معه  3 لقاءات صحفية، “وفي كل مرة يأسرك بتواضعه وأخلاقه .. ويبهرك بحضوره ورؤيته الإستشرافية”.

وأضاف الكاتب القطري عن الوزير العُماني: “رجل تاريخه السياسي صفحة ناصعة البياض .. بل أطول من عمر دول يحاول أقزامها تشويه تاريخ هذا الرجل .. عبثا يحاولون ..”.

واتّهم العمانيون مؤخراً، جهاز أمن الدولة الإماراتي بفبركة ونشر تسجيل صوتي للوزير “بن علوي” مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بزعم “التآمر” لتقسيم .

وجرى نشر التسجيل عبر العُماني المتواجد في لندن سعيد جداد والذي يحركه الجهاز الإماراتي لصالحه.

ومن غير الواضح في التسجيل الصوتي أي تفاصيل للمؤامرة المزعومة، سوى الحديث عن الشأن السياسي للبلدين والتطرق إلى عدد من القضايا الثانوية المتعلقة بالدول العربية، خاصة وأن وزير الخارجية العُماني ظهر يسمع من القذافي أكثر مما يتكلم معه.

وعلى إثر ذلك، دشن عُمانيون، وسم “#بن_علوي_فخر_السياسه_العربيه”، للدفاع عن وزير خارجيتهم الذي حاولت الإمارات تشويه صورته في التسجيل المفبرك.

وبعد أيّام من نشر تسجيل “بن علوي – القذافي” المفبرك، نشرت مخابرات أبوظبي عبر القطري الهارب خالد الهيل تسجيلاً صوتياً مفبركا زعم أنه للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير قطر السابق خلال مهاتفته معمر القذافي، وقيامه ـ بحسب التسجيل المفبرك ـ بسب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما واصفاً إياه بالعبد التافه.

3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    على مهلك يا الحرمي ! شكلك ما زلت مراهق اعلامي! ولن ولم تنسى الضربة السعودية وقوتها التي اسقطتك من رئاسة تحرير جريدتك ! لو كان فأر السراديب واشهر متسلل لسيده الصهيوني عمره في العمل الإنبطاخي والخياني والهرولة والعمالة اكبر من عمر دول فلا تنسى أن احد هذه الدول هي قطر ! خخخخخخخخ! وصدقني كلما تدخل قطري للدفاع عن امعة مسقطية عمانية يزداد شك العرب والمسلمين في هذي الفزعة وبالطبع يزداد يقينهم بأن ذلك الشخص خائن وعميل للفرس والصهاينة وجزمة بريطانية1 ههههههههه! بقي أمر واحد نريدك ان تخبرنا ما هي الرؤية الاستشرافية للظفاري؟ ما هو فكره وتاريخه الثقافي؟ ما اسهامه في العمل العربي المشترك من غير تدمير ليبيا و سوريا ثم العودة لتملق بشار الأسد ! يا الحرمي هل تعلم بأن الحملة على هذا الشخص تأتي من داخل قطر! ومن شخص تعرفه جيدا أغدق بالهدايا والأموال لجرذ السراديب مقابل عمل تدميري! هعععععع! فهل تعلم أما وجود قاعدة العديد والجيش التركي حجب الرؤية ! خخخخخخخخخ

    1. Ahmed يقول

      كل زج و انبح كثر م تبي و راح يبقا تاريخ اطول من بعض الدول ههههه حتى بن علوي عمره اكبر من بعض الدول ههه كلب الدراهم انت و لو تنبح كل ثانيه م مسويلك سالفه

    2. اليعربي يقول

      شكرآ يا الحرمي هاذا احد رموز مدرسة السلطان قابوس رحمة الله علية نعم بن علوي السياسي المحنك ربي يحفظة لعمان الشامخة من جبل سمحان بظفار الابية إلى مسندم راس الخنجر العمانية صف موحد لا تفرقه الفتن
      لانرد ع تطاول بعض الكلاب النابحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.