“افضل الإصابة بكورونا على رؤيتك”.. “شاهد” أردني طفح به الكيل يهاجم ريم الشمري ويدافع عن الوافدين المصريين

7

وجه مواطن أردني رسالة لاذعة للمدونة الكويتية ريم شمري، بعد هجومها على المصريين، ووصفها إياهم بالخدم المأجورين، وطالبت بترحيهم إلى بلادهم.

وقال المواطن في رسالته التي رصدتها “وطن”: “أنا أردني واسمي ، أعيش في السويد، وأسكن في فيلا ووضعي جيد جداً بفضل الله، وأحمل جنسية أردنية وجنسية سويدية”.

وتابع طارق: “رغم كل هذه النعم، ولكن حلم حياتي أن أعيش في ، وأستبدل كل ما أملك في حياة في ، أم الدنيا”.

وذكر قائلاً: “هذا الفيديو لريم الشمري التي كبرها الناس، أنا أُفضل أن أُصاب بفيروس الكورونا على رؤيتها، وأقبل به ولا أقبل بها، تشبهين كل شيء ماعدا النساء”.

وتابع طارق هجومه على ريم: “استحي على حالك، عيب، ثروة، مصر التاريخ التي كانت موجودة قبل أن يُولد جدك، أيام ماكنتوا تركبون الجمال وتجمعون اللؤلؤ من البحر”.

وقال طارق أن العمالة المصرية هي من قامت ببناء ، وتابع: “شقيقك النائم حتى الساعة الثانية ظهراً، وينتظر مصروفه، لولا المصري الذي وضعه والدك ليعمل في محله، لما أكل شقيقك أو شرب”.

واستطرد: “إنتي عالة عالكويت، بينما المصري يبني الكويت، وأكبر مافعلتيه هو الخروج بمقاطع فيديو عبر كاميرا الهاتف”.

وكانت ريم الشمري زادت فجوة الأزمة بين الشعبين الكويتي والمصري، بعدما نشرت مقطعا مصورا طالبت فيه بطرد الجالية المصرية من الكويت، محملة “مسؤولية وجودهم الكثيف في بلادها لبعض نواب مجلس الأمة الكويتي”.

وخلف تصريح ريم الشمري استياء واسعا بين المغردين المصريين وبعض العرب الذين وصفوا موقفها بـ “العنصري”.

واتسعت رقعة النقاش حول تصريحات الشمري، لتشمل سياسيين وإعلاميين مصريين وكويتيين.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. محمد يقول

    انت لا تعلم شيئ يا أردني خلك ساكت الإعلام المصري صارلة سنة و نصف يتطاول على الكويت و الكويتيين و جاء بعض المدوينين ليرد عليهم و يمسح بهم البلاط و لأن المصريين ساكتين و فرحانين بإلاعلامهم الساقط و لأنهم وقحين جدا في الكويت ماذا تتوقع غير الرد الحارق و انا متعجب جدا ان الكويتيين لم يطلقوا عليهم النار الى الآن بعد تهديد فئة منهم بزعزعة الأمن.

    الكويتيين محترمينهم و لكن فئة من المصريين يجب طردهم.

  2. adel يقول

    انت شكلك عايش بفيلا لكن بالخمسينات . ولاااا فاهم شي . انت ع رايك سويدي واحترم الدوله وقوانين السويد الانسانيه لراقيه لكن هل اعتقد انك لو هددت امن السويد رح يسكتو عنك . ….يا زلمه والله بشعر بتقزز من اشكالك . زي الي بجي ليحضر مباراه وبكون الحكم صفر والحماهير مشت …..وبحكي متي تبلش المباراه ….. يا كشيلي .

    لو جاي الكويت زياره تعال لافرجيك واعرفك ع مئات الكويتيين …ال جدا محترمين وقمه الرجوله . مش تستهبل وتفتي وانت مش فااااهم شي .
    سلملي ع فيلتك يا ابو فييلا . !!!اااخ يا قلبي

  3. سام يقول

    انت جاي تعلق ولا جاي وفهمنا انك شبعت وصار عندك فيلا…..وربي ماني عارف اش ارد عليك انت وردك التافه

  4. الحوامده يقول

    انت ليس أردني واتحداك ان تكون تحمل اي صفة جينيه من صفات الأردنيين.. إن مغالطات التاريخيه هي وصمة عار على جبينك وحبين من تغنى انهاهل حضارة واساء لها. لكل شعب حضارة. للاغريق حضارة ولليونانيون حضارة ولكل من سكن الأرض له حضارة ولكن لم يتغنى بها بالجهل الذي ترتئه انت والغرور والتعالى الذي يفوح منه الجهل والغباء.. فلعلها ساعة مجابه ان ينعم الله عليك كما تمنيت أن تصبح فردا منهم لا تحيد سوى الردح المذموم
    اترك الأردن الاردنيين الذين لا يحيدون سوى لغة الرجوله وكلمة الحق
    لهذا سمينا بكل تواضع النشامى

  5. محمد يقول

    التعليقات مليئه بالحقد و العنصريه ، و ايه يعني اردني او كويتي او مصري ، كلنا بشر ، سنظل في القاع طالما ان فيه ناس سلبيه ، همجيه ، و عنصريه ،مثل اصحاب بعض التعليقات ، افخر انني لا اتواجد في بلد عربي قبيح ملي بالعنصرية و الطبقيه ، الاردني صاحب الفيديو له مني كامل الاحترام .

  6. حجازي يقول

    التعليقات مليئه بالحقد و العنصريه ، و ايه يعني اردني او كويتي او مصري ، كلنا بشر ، سنظل في القاع طالما ان فيه ناس سلبيه ، همجيه ، و عنصريه ،مثل اصحاب بعض التعليقات ، افخر انني لا اتواجد في بلد عربي قبيح ملي بالعنصرية و الطبقيه ، الاردني صاحب الفيديو له مني كامل الاحترام .

  7. حجازي يقول

    التعليقات مليئه بالحقد و العنصريه ، و ايه يعني اردني او كويتي او مصري ، كلنا بشر ، سنظل في القاع طالما ان فيه ناس سلبيه ، همجيه ، و عنصريه ،مثل اصحاب بعض التعليقات ، افخر انني لا اتواجد في بلد عربي قبيح ملي بالعنصرية و الطبقيه ، الاردني صاحب الفيديو له مني كامل الاحترام، و المتخلف اللي بيقول جين ، اي جين اللي بتتكلم عنه اين انتم في العلم و البحث العلمي ، اين انتم في احترام حقوق الانسان ، زفت و هتفضل زقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.