صور فاضحة لفتيات المنصورة في مصر تُشعل ضجة .. من الذي نشرها؟!

0

تصدر هاشتاج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في ، بعد قيام شاب مجهول بنشر صور عشرات الفتيات المُراهقات في محافظة “الدقهلية” بمصر.

وحمل الحساب المجهول عبر تطبيق “تيلجرم” اسم “” ونشر عليها صوراً فاضحة وأخرى عادية لفتيات المحافظة.

وأثارت الواقعة غضب ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بسرعة القبض عليه، وألقوا اللوم على الفتيات لنشرهن صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أكد آخرون أن صاحب الحساب قام بسرقة صورهن الشخصية عبر “انستجرام” و”فيسبوك”.

وفي وقت لاحق، نقلت صحيفة “الوطن” المحلية عن مصدر أمني رفيع المستوى، إن أجهزة وزارة الداخلية تضطلع بدورها في الحفاظ على قيم المجمتع المصري ومواجهة محاولات تشويه صور الفتاة المصرية ما يؤثر بالسلب على المجتمع.

وكان النائب العام قد تصدى لوقائع مشابهة، مثلت تعديا على قيم المجمتع، وأحال مرتبكوها للنيابات المختصة للتحقيق.

وشهدت الأسابيع الماضية في مصر، القبض على المتهمات سما المصري وحنين حسام ومودة الأدهم ومنه عبد العزيز، لاتهامهن بالتعدي على قيم المجتمع والتحريض على الفسق، وباشرت النيابات المختصة التحقيق معهن، حيث صدرت بحقهن أوامر حبس احتياطي على ذمة تلك القضايا.

وشملت أحراز تلك القضايا صورا فاضحة وفيديوهات تحوى حركات رقصات بحركات مثيرة وصورا بأوضاع معينة لإبراز مناطق في أجسادهن، للحصول على أكبر عدد من المتابعين وهو الأمر الذي يعود عليهن بالنفع المادي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.