“شاهد” سلفي ليبي يُطبل للفاشل حفتر ويكشف لماذا أبقاه الله على قيد الحياة طوال هذه الفترة؟!

5

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لسلفي ليبي يزعم أن النصر في ليبيا سيكون من نصيب الانقلابي رغم الهزائم المتوالية له ولجيشه، ويُكيل المديح على حفتر باعتباره صاحب أعلى رتبة على وجه الأرض سخرية واسعة بين النشطاء.

وأظهر الفيديو، الذي رصدته “وطن”، حديث الرجل السلفي عن حفتر وجيشه بالقول: “النصر سيكون بإذن الله، والعاقبة ستكون بإذن الله حليفة لجيشنا الليبي، بقياداته، وعلى رأسهم المشير خليفة حفتر، الذي يعاديه الناس ويعاديه قادة العالم، أتعلمون لماذا، لأنه بعد تحريره لطرابلس، سيحمل أعلى رتبة عسكرية في العالم”.

وأضاف: “هذا الرجل الاستثنائي الذي أبقاه الله على قيد الحياة طوال هذه المدة الطويلة، حتى ينصر به هذا الشعب، وسيحصل بإذن الله عز وجل.

ونشر حساب “أحمد خليفة” عبر تويتر، مقطع الفيديو معلّقاً عليه بما نصّه: “دعاة على أبواب جهنم، سلفي مدخلي ليبي: حفتر رجل استثنائي سيكون النصر حليفه لأن الله أبقاه لينصر به هذا الشعب”.

وأعادت الإعلامية بقناة الجزيرة القطرية، خديجة بن قنة، نشر تغريدة خليفة، وعلّقت عليها قائلة: “المداخلة لا دين لهم، فكر ضال مضلل”.

وأثار المقطع ردود أفعال عديدة من قبل المتفاعلين عبر تويتر، والذين اعتبروا حديث السلفي مجرد “تطبيل” لخليفة حفتر، الذي لم يسبق وان ربح معركة واحدة في حياته، على حد قول أحد المعلقين.

فيما قال آخر: “يا ظالم، على وجه الأرض، بحبحها أعلى رتبة على مجرة درب التبانة، يعني الكواكب الثانية مش أحسن منا”.

وسجّلت قوات الوطني انتصارات عديدة خلال الأيام والأسابيع الماضية، في معاركها ضد قوات الجنرال الليبي المنقلب “خليفة حفتر” المدعوم مصرياً وإماراتياً وفرنسيا، والذي أطلق حملة عسكرية قبل أكثر من عام وشهرين للسيطرة على مدينة ونزعها من يد الوطني، إلا أن الأمور جاءت في غير هوى حفتر، وبدلاً من أن يتقدم تراجع أكثر، وخسر محاور قتالية عديدة، وصولاً لمشارف مدينة سرت الليبية.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    هؤلاء المتوحشـــــون أساؤوا للاسلام قبل الاساءة للانســـانية…

  2. يحيى .ا يقول

    يقال أن الكلاب لهم سبعة أرواح….

  3. الملامة يقول

    سينتصر أسد الله الغالب حفتر ولاعزاء لجرذان الناتو
    ومطايا الاستعمار التركي الإيطالي الأمريكي
    ولا المفسدين فالارض الذين عاثو الفساد والدمار وسفكو الدماء المحرمة
    فقط فليعلن النفير فالعالم الإسلامي لكي نستأصل هاذه الجرذان من جحورها

  4. علاوي يقول

    الانسان الشريف التي يشجع ابن بلده اشرف بملیون المرة من اللي يشجع ويطبل لاجنبي ليحتل بلده ويهتك عرضه

  5. محمد يقول

    برغم من آني لا أريد السلفيين اوغيرهم من بدون الدين وتفسدهم السياسة الا ان كلامه واقعي. فالوطني هو المنتصر في النهاية والجيش العربي الليلي جيش وطني وسينتصر على العضلات والمرتزقة اجلا ام عاجلا والاستعانة بالاتراك هي الكورة الهزائم وسوريا خير دليل على ذلك لتركيا وشرذمتها يتخبطون في سوريا وهاي منهم فيما سعو اليه وصدر حاكم تركيا فشله الى نواحي اخرى بغية الهروب الى الامام وخاب من يظن ذلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.