كارثة في العراق.. “شاهد” ماذا حصل داخل ثلاجة الموتى بعدما أعلن الأطباء وفاة أحد المرضى!

2

تداول ناشطون عراقيون فيديو مُروع أثار حالة غضب واسعة في أوساطهم، يُظهر لحظة وضع شخص متوفى في ثلاجة الموتى، قبل أن يكتشفوا العكس.

ويظهر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، لحظة إخراج عاملين في المستشفى، لأحد الأشخاص من ثلاجة الموتى، بعدما تبين أنه لا يزال على قيد الحياة.

وأثار المقطع الذي انتشر على نطاق واسع، حالة غضب بين العراقيين الذين رأوا أن هذا دليل واضح على الاستهتار بحياة المواطنين العراقيين، والتلاعب بالجثث وأعداد الموتى، والذي نوه له الناشطون سابقاً.

وفي ذلك كتب مُغرد ساخراً: “استغفر الله، الجماعة حاسبيك ثمان ملايين، ايش قعدك؟ تسعيرة دفن المتوفي”.

وكتب محمد الدليمي: “لاحول ولاقوه الا بالله ،،لهدرجه وصلت بيهم الاستهتار بارواح العراقيين ، متى الله يخلصنا من الطبقه الفاسده ونرتاح”.

وألقى آخر باللوم على الحكومة، وقال: “هوا هذا العراق من كبر لف الحكومة”.

وعلق مهدي غاضباً: “مع الاسف صار البشر رخيص !”.

وكشف حيدر العراقي أن الفيديو وقع في مستشفى الحسين في محافظة ذي قار جنوب العراق، وكتب: “والي يستفز بالموضوع المستشفى اسمها الحسين، كان استحيتوا من اسمها”.

وقال سعد الغريري: “بلد تحكمه الحيوانات المفترسة فكيف سيكون أطباؤه”.

وتثير أعداد المتوفين بفيروس “كورونا” في العراق، استغراب واستهجان الشعب الذي يرى أن البيانات الرسمية التي تعلنها وزارة الصحة بصيغة يومية، يُوجد بها خلل، بسبب  ارتفاع معدل الوفيات في البلاد لمستويات غير مسبوقة، حتى وصل إلى أكثر من 100 كل يوم.

ويسجل العراق منذ الرابع والعشرين من حزيران الماضي، ثالث أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بالوباء في الشرق الأوسط

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة العراقية، أعلنت أمس الأحد عن تسجيل 105 حالة وفاة جديدة، و2125 إصابة اضافية خلال 24 ساعة الماضية.

وبينت الوزارة أن مجموع الإصابات منذ تفشي الفيروس بلغ  60479 ، ومجموع حالات الشفاء بلغ 33017 ، والراقدين الكلي:   24989  ، الراقدين في العناية المركزة،  306 ، ومجموع الوفيات  2473 .

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خديجة الايوبي يقول

    اذا لم تستحي فافعل ما تشاء .يستخوا من رب الحسين هدول المستهترين والله ربنا خلق البشر غاليين ليش ترخصوهم وتستهتروا بحياتهم .

  2. صاير الجاف يقول

    طيب يا ناس نريد من العالم أن يحترمنا ويحترم حقوقنا كبشر واحنا ما مامحترمين مواطنينا واهلنا ….هذا علامة الافلاس.. الافلاس والله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.