“لسنا حيوانات”.. “شاهد” أردني فاض به الكيل داخل الحجر الصحي ينفجر في وجه الحكومة

0

صرح رجل الأعمال الأردني المحجور عليه في إحدى فنادق البحر الميت، “زيد دعمس” بأنه تم حجره منذ تاريخ 18 أغسطس لمدة أسبوعين، وأنه قام بدفع كافة رسوم ، وتم فحصه هو ومن معه في أول يوم وصل فيه للأردن، وقبل يومين من موعد الخروج من الصحي.

وتابع رجل الأعمال الأردني خلال حديث له مع مع قناة”رؤيا”  الأردنية، مستنكرا استمرار حجزه أن فرق التقصي التي تقوم بإجراء الفحوص للمحجورين، لا تقوم بإخبارهم بنتائجها إطلاقاً، مما جعل كل المحجورين في حيرة من أمرهم.

أردنيون قادمون من الخارج يشتكون عبر "رؤيا" من تمديد فترة الحجر الإلزامي عليهم لمدة 14 يوماً إضافياً.. التفاصيل ضمن موجز الأخبار

أردنيون قادمون من الخارج يشتكون عبر "رؤيا" من تمديد فترة الحجر الإلزامي عليهم لمدة 14 يوماً إضافياً.. التفاصيل ضمن موجز الأخبارhttps://royanews.tv/special-event/39

Gepostet von ‎Roya News – رؤيا الإخباري‎ am Dienstag, 1. September 2020

وتسائل “دعمس” خلال حديثه عن سبب تغير البروتوكول الصحي المعمول به وتمديده 14 يوماً إضافية، على نفقة المحجور عليهم الخاصة.

وأضاف منتقداً إجراءات الحجر في الفندق: “نحن بنو آدمين ولسنا غنماً أو حيوانات”.

هذا وطالب رجل الأعمال الأردني الجهات المعنية بتقديم تفسير واضح لقرار تمديد الحجر لأسبوعين إضافيين، ومعرفة نتائج الفحوص التي تجري لهم، وموعد خروجهم من الحجر الفندقي.

وكانت المملكة الأردنية قد دخلت حالة من حظر التجول وفرض الحجر الصحي على القادمين للمملكة. منذ بداية استشراء وباء في البلاد قبل عدة أشهر. وضمن عدة إجراءات احترازية فرضتها السلطات الأردنية لمجابهة خطر انتشار الفيروس.

وشهدت البلاد إغلاق للعديد من المحافظات وإعادة فتح محافظات أخرى على مدار الشهور الماضية. ضمن عملية تجاوب وتفاعل وزارتي الصحة والداخلية الأردنية مع أعداد الإصابات ووضع الوباء في كل منطقة في المملكة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.