كاتب سعودي يهاجم السعوديات اللائي فضحن الطبيب المتحرش:”لا عزاء لمن تُعري مفاتنها لأخصائي التجميل”

0

هاجم الكاتب السعودي ، خلال مقالة له من وصفهم بالنساء اللاتي “يسلمن أجسادهن وبإرادتهن” لطبيب التجميل، واصفاً إياهن بالسفيهات، وذلك تعقيباً منه على حادث إيقاف طبيب عن العمل بسبب تصويره “مناطق حساسة” لمرضاه بعد إجراء علميات تجميلية، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما يخالف أخلاقيات وشرف المهنة.

 

وقال الكاتب السعودي علي الزامل خلال مقالته التي نشرها على صحيفة “المرصد” بأنه استوقفه خبر إيقاف الطبيب عن العمل ولكنه لا يدري هل يندد بهذا الطبيب وأمثاله من وصل ببعضهم الأمر للمتاجرة بأجساد ومفاتن زبائنهم، أم التنديد واللوم للـ”السفيهات” اللاتي سلمن أجسادهن بإرادتهن رهن تصرفهم لغرض تجميلهن”.

 

وتابع موجها اللوم للنساء: “بصراحة اللائمة الأكبر على من تُغامر وتُخاطر ” بعرض عوراتها” ومفاتنها لدواعي أقل ما يقال عنها تافهة وسخيفة (تنفيخ، شد، تكبير، تنعيم .. إلخ) أما هو تاجر خسيس لا يتورع بفعل أي شيء سيما من تُسلم له نفسها طواعية وبهذه السذاجة والبلاهة”.

 

وأضاف متسائلاً: “فماذا عساها تتوقع فمن يستطيع أن يصور “أماكن حساسة” لن يستعصي عليه لا بل ربما فعل (أشياء أخرى) نربأ بذكرها !! خصوصاً إذا علمنا أنهن تحت تأثير المُخدر! تُرى كم هن الضحايا من هذا النوع !؟ وكم هم على شاكلة هذا الطبيب إن جاز لنا أن نسميه طبيباً؟”.

وأكد علي الزامل أن هناك ثمة ضحايا، وربما لا يعرفن أصلاً أنهن ضحايا. وشدد على ضرورة أن تستفيق النساء والفتيات من مغبة ومخاطر تلك المغامرات التي وصفها بالعبثية والوخيمة العواقب.

 

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن إيقاف طبيب عن العمل بتهمة تصوير مناطق حساسة لمرضى بعد إجراء عمليات تجميل لهم.

 

وكتبت الوزارة في بيان لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “معالي وزير الصحة يوقف طبيبًا عن ممارسة المهنة قام بتصوير مناطق حساسة لمرضى بعد إجراء عمليات التجميل لهم، ونشرها بشكل خادش للحياء على منصات التواصل الاجتماعي مخالفًا أخلاقيات مزاولة المهنة والأنظمة المرعية”.

 

 

وبحسب ما نقل موقع “سبق” السعودي عن ، الدكتور توفيق الربيعة. قوله إنه تم إيقاف الطبيب عن ممارسة المهنة بصورة نهائية. موضحا، أن الطبيب كان يقوم بتصوير مناطق حساسة لدى مرضاه، بعد إجراء عمليات التجميل لهم.

اقرأ: “وجدته فجأة يمسك بعضوي الذكري بعد تخديري”.. فضيحة طبيب مصري شهير يتحرش بالمشاهير وروايات صادمة!

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.