“اذا ضربت فأوجع فان العاقبة واحدة”.. “الشاهين” العُماني يُحرج مستشار ابن زايد بعد تفاخره بـ”كرم الإمارات”

5

أحرج المغرد العُماني الشهير “”، الاكاديمي الإماراتي ، مستشار ولي عهد أبوظبي ، بعد تفاخر الأخير بالمساعدات التي تقدمها لعدد من دول العالم، كاشفاً الدافع الحقيقي وراء تلك المساعدات.

 

وقال مستشار بن زايد، في تغريدة رصدتها “وطن”: “الإمارات ترسل طائرات تحمل عاجلة إلى كل من وميانمار وكولومبيا وباخرة إماراتية تغادر إلى تحتوي على 2400 طن من مساعدات الإغاثة، كريمة أنت يا إمارات”.

 

رد المغرد العُماني جاء عاجلاً كاشفاً أسرار الطائرات التي تحمل تلك المساعدات الطبية المزعومة. وقال في تغريدة رصدتها “وطن”: “كمبوديا لتسليح الخمير الحمر ضد حكومة نورودوم سيهاموني ميانمار لدعم حكومة وين ماينت ضد الروهينجا”.

 

وأضاف الشاهين: “كولومبيا لجلب المزيد من مرتزقة متمردي فارك بعد اتفاقية السلام مع حكومة ايفان ماركويز. بعد نسيت الطائرة المرسلة لقاعدة تل نوڤ الإسرائيلية” والا ما عليه نتكلم عنها لاحقاً”.

 

رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع رد الشاهين على مستشار بن زايد، معتبرين أن للإمارات أهداف خبيثة وخفية لما تزعم أنه مساعدات تقدمها لشعوب العالم.

 

الجدير ذكره، أن الاتهامات طالت الإمارات بتقديم الإمدادات العسكرية لعدد من دول المنطقة وذلك عبر زعمها ارسال طائرات تحمل مساعدات طبية وغذائية لتلك الدول.

 

وكانت الإمارات قد أرسلت الكثير من الطائرات العسكرية إلى لدعم الانقلابي الليبي بزعم أنها مساعدات طبية لليبيين. كما انها أرسلت وفوداً تطبيعية إلى عبر مطار بن غوريون بزعم أن الطائرات تحمل مساعدات طبية للفلسطينيين.

اقرأ أيضا: “هل تظن أنك أو أحد الينود البواسل تصنعون فرقاً”..  مغرد عُماني شهير يقص لسان حمد المزروعي بهذا التعليق الناري

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. هزاب يقول

    وأنتم ؟ مساعداتكم لليمن صواريخ أسيادكم الايرانيين للحوثي! خخخخخخخخ! لا بل ايران الحرس الثوري تقدم رشاوي لأكبر الرؤوس عندكم لتمرير الأسلحة للحوثي! خخخخخخ! الجزائريين اتهموكم مباشرة بالتورط في أحداث الاشتباك بين المالكيين والاباضية ! ورفض الرئيس بوتفليقة عرض مسقط وعمان تقديم تعويض لما خربة المخربون الاباضية في الجزائر! كان ذلك عام 2014م لدى زيارة المخلوع بن علوي للجزائر! هل نسيتم أنكم تتسلمون مساعدات متن الدولة الجارة؟ خخخخخخخخخخ

  2. Ahmed يقول

    وحش أنت اخوي الشاهين دوسهم لا ترحم الانذال

  3. دكتور يقول

    هيدوس داس عليهم دوس
    الله يعزك يالشاهين دوس عليهم حمير
    السعوديه تمدها امريكا واسرائيل بانواع الاسلحة المحرمة لقتل اطفال اليمن
    السعودية والحمارات عملو قوة من ضف على اليمن ولكن ما عندهم جراءة لمواجهة ايران
    جبان يظل جبان ولو دار زمان

  4. أمير الخليج يقول

    هكذا نرى نبيح قطعان شيطان العرب أمثال هزاب الذي نعتبره المطبل والشحات والمرتزق لدى معزبه كم يكفينا أن نرى صياحهم ونهيقهم.

  5. مغرد خفي يقول

    أجلد يالشاهين وخل هزوووبه ينعش ف الزرايب خخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.