الرئيسية » الهدهد » “اذا ضربت فأوجع فان العاقبة واحدة”.. “الشاهين” العُماني يُحرج مستشار ابن زايد بعد تفاخره بـ”كرم الإمارات”

“اذا ضربت فأوجع فان العاقبة واحدة”.. “الشاهين” العُماني يُحرج مستشار ابن زايد بعد تفاخره بـ”كرم الإمارات”

أحرج المغرد العُماني الشهير “الشاهين”، الاكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بعد تفاخر الأخير بالمساعدات التي تقدمها الإمارات لعدد من دول العالم، كاشفاً الدافع الحقيقي وراء تلك المساعدات.

 

وقال مستشار بن زايد، في تغريدة رصدتها “وطن”: “الإمارات ترسل طائرات تحمل مساعدات طبية عاجلة إلى كل من كمبوديا وميانمار وكولومبيا وباخرة إماراتية تغادر إلى بيروت تحتوي على 2400 طن من مساعدات الإغاثة، كريمة أنت يا إمارات”.

 

رد المغرد العُماني جاء عاجلاً كاشفاً أسرار الطائرات التي تحمل تلك المساعدات الطبية المزعومة. وقال في تغريدة رصدتها “وطن”: “كمبوديا لتسليح الخمير الحمر ضد حكومة نورودوم سيهاموني ميانمار لدعم حكومة وين ماينت ضد الروهينجا”.

 

وأضاف الشاهين: “كولومبيا لجلب المزيد من مرتزقة متمردي فارك بعد اتفاقية السلام مع حكومة ايفان ماركويز. بعد نسيت الطائرة المرسلة لقاعدة تل نوڤ الإسرائيلية” والا ما عليه نتكلم عنها لاحقاً”.

 

رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع رد الشاهين على مستشار بن زايد، معتبرين أن للإمارات أهداف خبيثة وخفية لما تزعم أنه مساعدات تقدمها لشعوب العالم.

https://twitter.com/Abu_Ahmad989/status/1301049629946060800

https://twitter.com/64kaf/status/1301035963637026817

 

الجدير ذكره، أن الاتهامات طالت الإمارات بتقديم الإمدادات العسكرية لعدد من دول المنطقة وذلك عبر زعمها ارسال طائرات تحمل مساعدات طبية وغذائية لتلك الدول.

 

وكانت الإمارات قد أرسلت الكثير من الطائرات العسكرية إلى ليبيا لدعم الانقلابي الليبي خليفة حفتر بزعم أنها مساعدات طبية لليبيين. كما انها أرسلت وفوداً تطبيعية إلى إسرائيل عبر مطار بن غوريون بزعم أن الطائرات تحمل مساعدات طبية للفلسطينيين.

اقرأ أيضا: “هل تظن أنك أو أحد الينود البواسل تصنعون فرقاً”..  مغرد عُماني شهير يقص لسان حمد المزروعي بهذا التعليق الناري

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““اذا ضربت فأوجع فان العاقبة واحدة”.. “الشاهين” العُماني يُحرج مستشار ابن زايد بعد تفاخره بـ”كرم الإمارات””

  1. وأنتم ؟ مساعداتكم لليمن صواريخ أسيادكم الايرانيين للحوثي! خخخخخخخخ! لا بل ايران الحرس الثوري تقدم رشاوي لأكبر الرؤوس عندكم لتمرير الأسلحة للحوثي! خخخخخخ! الجزائريين اتهموكم مباشرة بالتورط في أحداث الاشتباك بين المالكيين والاباضية ! ورفض الرئيس بوتفليقة عرض مسقط وعمان تقديم تعويض لما خربة المخربون الاباضية في الجزائر! كان ذلك عام 2014م لدى زيارة المخلوع بن علوي للجزائر! هل نسيتم أنكم تتسلمون مساعدات متن الدولة الجارة؟ خخخخخخخخخخ

    رد
  2. هيدوس داس عليهم دوس
    الله يعزك يالشاهين دوس عليهم حمير
    السعوديه تمدها امريكا واسرائيل بانواع الاسلحة المحرمة لقتل اطفال اليمن
    السعودية والحمارات عملو قوة من ضف على اليمن ولكن ما عندهم جراءة لمواجهة ايران
    جبان يظل جبان ولو دار زمان

    رد
  3. هكذا نرى نبيح قطعان شيطان العرب أمثال هزاب الذي نعتبره المطبل والشحات والمرتزق لدى معزبه كم يكفينا أن نرى صياحهم ونهيقهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.