الرئيسية » فيديو » موهبة خطيرة.. “شاهد” هدية شاب عماني “مُبدع” للسلطان هيثم بن طارق تُبهر العُمانيين

موهبة خطيرة.. “شاهد” هدية شاب عماني “مُبدع” للسلطان هيثم بن طارق تُبهر العُمانيين

أظهر مقطع فيديو تم تداوله بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان، عمل فني قام بها شاب عماني وأهداه للسلطان هيثم بن طارق آل سعيد.

 

ويوثق المقطع جدار قام الشاب باختياره ليستقبل لوحته، وقيام الأخير برسم وجه السلطان العماني عليه. بشكل دقيق واحترافي في لوحة فنية أثارت إعجاب المغردين والمتفاعلين عبر مواقع التواصل.

 

 

وتفاعل عديد من النشطاء والمغردين مع الصورة معبرين عن إعجابهم بفن الشاب وموهبته، ومؤكدين دعمهم للسلطان العماني هيثم. والذي يعمل بجهد كبير منذ توليه الأمور في السلطنة من أجل تحسين الأوضاع الداخلية والاقتصادية والإدارية بالبلاد.

 

ويعتبر السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد السلطان العاشر لسلطنة عمان ورئيس مجلس لوزراء منذ يناير 2020. خلفاً لابن عمه قابوس بن سعيد وطبقاً لوصيته.

 

وشغل قبلها وزيراً للتراث والثقافة منذ فبراير 2002، وكان رئيس اللجنة الرئيسية للرؤية المستقبلية عمان 2040. كما شغل العديد من المناصب في وزارة الخارجية منها الأمين العام ووكيل الوزارة للشؤون السياسية ووزير مفوض وعمل في بعض الأحيان مبعوثاً خاصاً للسلطان قابوس بن سعيد.

شاهد: السلطان هيثم بن طارق يلفت الأنظار برد فعل مفاجئ أثناء حلف نجله ذي يزن اليمين أمامه

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “موهبة خطيرة.. “شاهد” هدية شاب عماني “مُبدع” للسلطان هيثم بن طارق تُبهر العُمانيين”

  1. تو الناس! تمهلوا شوية لحد ما يحقق انجازات ! 7 أشهر كل هذا التملق والمديح؟ خخخخخخ! فعلا مسقط عمان بلد المليون منافق وكذاب ومتملق ! ومتسلق! ومتزلف! خخخخخخخخخخخخ

    رد
  2. هزاب انت خليك مع معزبك للتطببع مع الصهاينة من يوم يومك مطبل و شحات ومرتزق.
    ما يعجبك العجب ولا الصيام في رجب.

    رد
  3. نبارك لشبابنا المبدعين????????❤️فدائما ما نرى التائهون من دول أخرى يحسدو و يشتمون لأنهم عايشين بدون مواهب ولا انجاز وطني وهذا ما نرى من شعوب دول الخليج نفس الإمارات و السعودية فليس الكل فعداد قليل هم من أصول اليهود و قليل من أصول الفراعنة لا يمتلكون اي موهبة سوى غناء و النوم في فندق✋????فهذا ما نرى في مواقع تواصل الاجتماعي ان عمانيون لديهم مواهب و خبرات عقلية فيجب على الوطن ان يهتمون بشبابنا فدائما عمان للأمام ♥️????????فأنتم يا يهود الإماراتي و سعودي اغلقو فمكم لأنكم لافارق بين الحمار و الجاموس

    ????????♥️اتحداك تجيب واحد خليجي يسوي نفس ذا التصميم والله تضحك بس عماني دائما Epicاسطوري

    رد
  4. يا جماعة الخير ما عهدنا احد من الصحابة الكرام والتابعين يفعل ذلك ابدا اتقوا الله واعلموا ان الحكام بشر يفتنون بمثل هذه الأفعال والحين ما في بلد عربي الا يضعون صور حكامهم في كل مكان ولو كان الحكام فيهم خير وفطرة سليمة ما قبلوا ذلك فلا يحب ذلك ويتقبله الا شخص مريض القلب معجب بنفسه ولا حول ولا قوة الا بالله في جهل المسلمين وبعدهم عن صحيح الدين… مع كامل الحب والاحترام لشعب عمان الطيب المبارك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.