“لقد كانت جمعة مباركة حقاً”.. “شاهد” كيف طار المتحدث باسم نتنياهو فرحاً بعد أن خلع ملك البحرين سرواله!

1

علق الناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أوفير جندلمان، على اتفاق الخيانة الذي لهث ورائه ملك حمد بن عيسى وتم الإعلان عنه يوم أمس الجمعة.

 

وقال جندلمان في تغريدته التي رصدتها “وطن” وأثارت تفاعلاً واسعاً، بعد أن أرفق صورة لعلمي “” والبحرين . ما نصّه: “هذه الجمعة كانت مباركة حقاً. #البحرين_”، وذلك بعد إعلان الاتفاق مساء الجمعة من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع تغريدة الناطق باسم رئيس حكومة الاحتلال، مؤكدين على أن العمق العربي والوعي تجاه القضية الفلسطينية في قلب كل عربي ومسلم، وأن كل الاتفاقات تلك لا يمكن أن تمحي حق الشعب الفلسطيني.

 

وحول ذلك قال أحد المعلقين: “اوفير لو كل الحكام العرب طبعوا معكم والخيانة وصلت للجميع . ثقتنا بالله ثم بالشعوب الحرة وبسواعد مجاهدينا في غزة والضفة بأنكم زائلون لا محالة . بدك ترحل عن ارضي غصبن عنك زي ما طلعت من غزة في ٢٠٠٥ ذاكر ولا نسيت”.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن يوم أمس الجمعة 11 سبتمبر/أيلول 2020. توقيع البحرين اتفاقية سلام مع الكيان الإسرائيلي. لتكون بذلك الدولة التالية لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تم إعلان اتفاقية سلام بينها وبين إسرائيل في 13 أغسطس/آب الماضي.

 

وردت القيادة الفلسطينية على الخطوة البحرينية بسحب سفير دولة فلسطين لدى المنامة. وكذلك اعتبرت القيادة أن هذا الأمر يمثل خيانة للمقدسات والمسجد الأقصى المبارك.

 

كما وقالت القيادة الفلسطينية أن توقيع الاتفاق مع الكيان الإسرائيلي وبهذا الشكل “المجاني” دون الاستناد حتى للمبادرة العربية القائمة على حل الدولتين وقيام وعاصمتها القدس، هو بيع مجاني، وخيانة تاريخية بلا أي مقابل.

 

كما وطالبت القيادة الفلسطينية من الإمارات والبحرين ضرورة التراجع عن مثل هذه الخطوة لما لها من تأثيرات سلبية وسيئة على مستقبل القضية الفلسطينية وشعبها.

شاهد أيضا: نظر للمراسل الإسرائيلي وابتسم.. “شاهد” “برميل البحرين” فرح من سؤال حول لقاء نتنياهو

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    عار البحرين لايملك أصلا السروال..عورته أقصد مؤخرته العظمى مكشوفة بشكل مقرف ومقزز مثل عورات القرود والخنازير والكلاب وكل الحيوانات أعزكم الله…وليفرح نتانياهو بقرب خرقه لمؤخرة عار البحرين…نتانياهو يملك البلدوزر الذي سيخرق مؤخرة كلب البحرين..وانتظر الآلام يا قرد البحري…ن…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.