الرئيسية » حياتنا » “لا تصلح إلا لدور المُغتصبة”.. “شاهد” نجم سعودي يمسح الأرض بكرامة الشاذ بدر خلف ويدعو الفتيات لتعلم هذا الأمر منه!

“لا تصلح إلا لدور المُغتصبة”.. “شاهد” نجم سعودي يمسح الأرض بكرامة الشاذ بدر خلف ويدعو الفتيات لتعلم هذا الأمر منه!

هاجم نجم السوشيال ميديا السعودي ممدوح الشمري ،  الملقب بـ”ممدوح المنسدح”، الاماراتي المتشبه بالنساء بدر خلف ، ونصحه بلعب دور المُغتصبة بدلاً من غناء فن “الشيلات”.

 

وقال ممدوح بفيديو نشره عبر “سناب شات” ورصدته “وطن“: “نكمل على موضوع العوبة الملعونة هاذا بدر خلف، تدرون لابس هذا اللبس النسائي والجلابية وين رايح فيهم؟ تتوقعوا وين؟”.

 

وتابع الشمري قائلاً: “تخيلوا رايح يمثل شيلة تصوير فيديو كليب، مع أنه يغني الشيلة”.

 

وبدأ الشمري بمُهاجمة بدر قائلاً: “وينك إنت ووين الشيلات، إنت تمثل دور مُغتصبة، أسيرة للفايكينج، دوقة اسكتلندية شينة مزوجينها الأمير ويلز”.

 

واستمر في هجومه اللاذع قائلاً: “هذا اللي يصلحلك على عرض كتوفك، مافي أي كياتة في وجهك، حتى خشمك يبيله تكميم. ماتصير بنت ماتصير مهما حاولت”.

 

ثم وجه الشمري رسالة إلى الفتيات، يسخر بها من عدم قدرة بدر خلف على استعراض جسده كأنثى: “أتمنى من البنات يتعلمون من بدر خلف شيء واحد. مو الميك أب والنظافة والعناية بالشعر، لا لا، أتمنى يتعلمون من بدر خلف الستر. بدر خلف هو الوحيد اللي ماطلع عورته من الفاشينستات”.

https://www.instagram.com/p/CFttmz_pcVc/

 

هذا وقد عاد الاماراتي بدر خلف إلى إثارة الجدل من جديد بعد إعلان حمله مؤخراً، فظهر بفيديو وقد تخلى عن آخر مظاهر الذكورة لديه. فحلق شواربه، وارتدى قفطاناً مغربياً، وأسدل شعره، وبدأ باستعراض الفستان. معلقاً: “وش رايكم بالفستان؟”.

 

وارتدى بدر قفطاناً آخر، وعلق بدر على الصورة قائلاً: “ثاني لوك بالقفطان المغربي شرايكم؟

 

وتعدى بدر خلف، كل خطوط الحياء وتسبب في هجوم عنيف عليه لتصرفه الوقح، حين نشرت تغريدة عبر حسابه بتويتر وأرفقها بصورة اختبار حمل. وعلق عليها وكأنه يعلن عن حمله في تصرف غريب قائلا: “صباح الخير، مفيش مبروك”.

 

 

ويعدّ الاماراتي بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ ويطلق على نفسه لقب “كيكة” وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء.

شاهد أيضا: هل أجرى عملية تحول جنسي؟.. “شاهد” الإماراتي المتشبه بالنساء بدر خلف يعلن أنه “حامل”:”مفيش مبروك”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““لا تصلح إلا لدور المُغتصبة”.. “شاهد” نجم سعودي يمسح الأرض بكرامة الشاذ بدر خلف ويدعو الفتيات لتعلم هذا الأمر منه!”

  1. والله لا أعلم لماذا أنتم غاضبين من بدرية خلف ؟؟؟
    إنتظروا الرايات السود القادمه من المشرق . فورب الكعبه لم يبقى الكثير من الوقت .
    العالم العربي غارق بأمور وفتن صعاب . مازال هناك رجال يهدوا الجبال ولكن وقتهم لم يحن بعد . سنتخلص من هذه الاشكال قريبا جدا

    رد
  2. نشكو إليك حالنا ياالله فقد غرقت امة نبيك صلى الله عليه وسلم في الفساد والرذيلة والظلم ..
    اللهم عجل بفرج قريب تزيح به عنا الغمة وارزقنا حاكماً صالحاً عادلا يملأ الدنيا قسطاً وعدلاً بعد أن مُلأت ظلماً وجورا .. آمين يارب
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    رد
  3. ده ماشافش ساعه ونص تربيه ما يستحى على وجهه اى القرف اللى كل شويه نشوفه ده عقبال البيبى يا نغه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.