الرئيسية » الهدهد » نجل وزير التسامح الإماراتي تناسى فضيحة والده الجنسية ونشر هذه التغريدة حتّى فضحه المغرّدون!

نجل وزير التسامح الإماراتي تناسى فضيحة والده الجنسية ونشر هذه التغريدة حتّى فضحه المغرّدون!

أثارت تغريدة نشرها سفير الإمارات لدى السعودية شخبوط بن نهيان نجل وزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان الذي اتهمته فتاة بريطانية باغتصابها مؤخراً، سخرية المغردين، متناسياً فضيحة والده.

وتباهى شخبوط بن نهيان بـِ”التسامح” في الإمارات، وقال: “التسامح قيمة أصيلة متجذرة في مجتمعنا، أرسى قواعده والدنا الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه وطبقنا مفاهيمه في مجتمعنا ذات التعددية الثقافية بفضل القيادة الرشيدة حفظهم الله. ونؤمن بأن التسامح هو النهج المستدام والقيمة الإنسانية المتحضرة للتعايش والحوار”.

ويبدو أنّ السفير الإماراتي في السعودية تناسى فضيحة والدته التي ضجّت بها وسائل الإعلام الغربية قبل العربية، حيث اتهمته الموظفة في مهرجان “هاي” الأدبي “كيتلين ماكنامارا”، وزير التسامج باغتصابها يوم 14فبراير/ شباط2020، في فيلا بجزيرة نائية دعيت إليها. كما كانت تعتقد، لمناقشة التحضيرات لتنظيم المهرجان.

 

اقرأ أيضا: كان يحكّ أعضاءه ويتحسسني وهو عاري .. الفتاة التي اغتصبها وزير التسامح الإماراتي تفضح المزيد

وهاجم مغرّدون السفير الإماراتي شخبوط بن نهيان بسبب ادعاءاته عن التسامح، وذكّروه بالدماء التي أراقتها الإمارات في اليمن وغيرها من الدول العربية  التي موّلت فيها الإنقلابات .

https://twitter.com/Mabass44630107/status/1328410147752914946

https://twitter.com/Lmmar_19/status/1328417435687538688

https://twitter.com/Mgtahed4/status/1328412649978277904

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نجل وزير التسامح الإماراتي تناسى فضيحة والده الجنسية ونشر هذه التغريدة حتّى فضحه المغرّدون!”

  1. ننتظر تعليق بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه ولو انه مستحيل يعلق في هذا المنشور ما يريد يفضح معزبه بيخسر مصروفه سوف يبقى جرو يقوده كلب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.