الرئيسية » حياتنا » هند القحطاني تروج لشرب الخمر وهكذا حاولت إقناع متابعيها بفوائده!

هند القحطاني تروج لشرب الخمر وهكذا حاولت إقناع متابعيها بفوائده!

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ترويجها للمشروبات الكحولية والخمور بطريقة غير مباشرة.

(الشعب الأمريكي مبتكر ولم تؤثر به الخمور)

وبفيديو عبر حسابها على (سناب شات)، استعرضت هند القحطاني ركن الخمر والمشروبات الكحولية في أحد المحلات التجارية، وقالت: (بحياتي ما جربته، ولكن كل الناس هنا بأمريكا يشربون).

https://twitter.com/whrumor/status/1428775936829296641?s=20&t=zCvHP_rnAW8DW3IXk4YdUA

وتابعت هند القحطاني حديثها المثير للجدل: (أغلبهم يشربون، وهاهم بخير وبعقولهم وما قدامهم إلا العافية، وشعب فاهمين ومبتكرين ومبدعين وراقيين، وتعاملهم رائع وإنسانيين، ما خربتهم هالأشياء ولا سوت فيهم شيء).

وأردفت الناشطة السعودية: (أصلا لو فيها ضرر، ما كان حطوها في الصيدليات صح ولا لأ؟ نكون واقعيين، بالعقل والمنطق).

هجوم وانتقادات لهند القحطاني

وتعرضت هند القحطاني لهجوم واسع من المغردين الذين اتهموها بمحاولة إثارة الجدل فقط، وفندوا إدعاءاتها بإحصائيات حول الجرائم والوفيات التي تتسبب بها الخمور.

اقرأ أيضاً: هند القحطاني تكشف (أنا من خلعت زوجي وكان سيفقد عقله)

وجاء في التعليقات: (في العام الماضي توفي 7423 شخصا بسبب تعاطي الكحول بزيادة قدرها 20 في المئة عن عام 2019، كما يقول مكتب الإحصاءات الوطنية ، تجيك وحده مثل هذي تقول منطقي يشربون المشروبات هذي و هذي المشروبات اسوء من الدخان و الشيشه و إلخ … لا تجلطينا بكلامك هذا).

https://twitter.com/nnk6g/status/1428776006299623428

ونشر آخر أية من القرآن الكريم حول تحريم الخمور، وعلق بالقول: (هذا رأي الله وطريقتك هذه لاثارة الجدل ومحاولة زيادة متابعين او الوصول للترند).

ووافقه آخر الرأي قائلاً: (مهووسة شهرة لدرجة انها وصلت مرحلة التشكيك في الدين وعاد الملعوىْة هذي تعرف كيف تخلي الخلق يتكلمون عنها).

https://twitter.com/azucarnegro_/status/1428946667588497412

وكتبت أخرى: (هند القحطاني اكثر انسانه تحب تثير الجدل بارخص طريقة ممكن تشوفونها وتزعل لحد تكلم عليها فعلا ما عندها لا عقل ولا منطق).

https://twitter.com/Itiswaad/status/1428786990447742980?s=20&t=a_hR7RUcltS7bMzN5mBQUg

معدل الجرائم في أمريكا بسبب الكحول

وذكرها آخر بمعدل الجرائم في أمريكا: (ياذكية .. 80% من جرائم القتل والاغتصاب اللي تحصل فامريكا تحدث بسبب السكر ، ونسبة كبيرة من حوادث السير القاتلة سببها السكر .. زيادة عنده اضرار بالغة على الصحة واكثرها على الدماغ لهذا تجد الغرب عندهم مرض الزهايمر منتشر.. الله لم يحرم الخمر عبثا. تبينوا قبل ان تقولو كلام فارغ).

https://twitter.com/ayoub_azdad/status/1428778755863027717?s=20&t=0Lcr_KlWgGUVtUTQl-BJ8w

وأيده آخر بالقول: (لو كان شرب الكحول لايحدث ضرراً لما قامت أمريكا أو دول العالم بإنشاء مراكز لعلاج الإدمان وإعادة التأهيل (.

وتابع: (تؤكد الدراسات أن الخسائر التي تتكبدها أمريكا وحدها بسبب إدمان المخدرات وإدمان الكحول تصل إلى 600 مليار دولار سنويا بالإضافةإلى تكلفةالجرائم التي ترتكب بسبب الإدمان وتكلفة السجن).

وهاجمتها مغردة قائلة: (سود الله وجهها تترك كلام الله بالقران وتاخذ بشهادة الصيدلانيين والدكاترة والله سبحانه وتعالى عنده علم ماعندهم نقطة منه !!! هذي شفيها عقلها شكثر صغير).

وتوقع متابع أن تكون نهاية هند القحطاني سيئة، وكتب: (بداية شهرتها على حاجه تسود الوجه وراح تكون نهاية شهرتها على شي كذا، وماراح استغرب منها شي لان من باع وطنه ودينه راح يسوي اي شي علىشان الفلوس واكبر مثال شف لوين متجه وزياده على الكلام هذا رد على كلامها الغرب مافيه شي ماسووه واكثر الافكار والاختراعات الي سووها اساسها العرب).

مقاطعة إعلانات هند القحطاني

وليست أول مرة تدعو بها هند، السعوديين إلى شرب الخمر، ففي العام الماضي ظهرت بفيديو عبر “سناب شات” قالت فيه: “الشخص يشرب وينبسط، ولست ضد حرية أي شخص، طالما لا يخالف القانون”.

وتابعت الناشطة السعودية حينها: “سألت الفتيات اللواتي يشربن والشباب، عن شعورهم حين يشربون الخمر، فقالوا إنه يعطيهم جرأة وإحساس بالسعادة والنشوة”.

اقرأ أيضاً: أنباء عن إلقاء القبض على هند القحطاني في أمريكا بسبب ما فعلته بأبنائها!

واستطردت: “لو شربت خمر أو ويسكي أو نبيذ سأصور لكم نفسي وأنا أشرب، ولكني لا أحبه”.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك هاشتاج #مقاطعه_اعلانات_هند_القحطاني ،  والذي عبروا خلاله عن غضبهم من كلامها، ودعوا إلى مقاطعتها تماماً.

ركن مشروبات كحولية في منزل وعد!

وقبل أسابيع فقط، أثارت الفنانة السعودية وعد، الجدل بوصلة رقص بفستان أصفر منقوش برسمات غريبة، على أنغام أغنيتها (أدلع عليك).

وما لفت أنظار الجمهور، وجود ركن في المكان الذي ترقص فيه، ويُرجح أنه منزلها، للمشروبات الكحولية.

ولا تزال السعودية تحظر الكحول، لكن العديد من المستثمرين يتوقعون إضفاء الشرعية على تقديم الخمور في المملكة ضمن بعض مشاريع التنمية السياحية والترفيهية المخطط لها، حسبما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في تقرير سابق لها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.