الرئيسية » الهدهد » سعودي يفضح أزمة الغذاء في المملكة والسلطات تعتقله!

سعودي يفضح أزمة الغذاء في المملكة والسلطات تعتقله!

وطن- رصد مواطن سعودي عبر فيديو نشره على تطبيق “تيك توك” ما حدث داخل أحد المولات بمحافظة حفر الباطن شمال شرق السعودية، وظهر بالفيديو أرفف المول وهي شبه فارغة من البضاعة والمواد التموينية، وعلق المُغرد قائلاً: “الوضع خطير”، في إشارة منه إلى نفاذ المواد التموينية تماماً.

واتهم النشطاء بأن ما فعله هذا الشاب هو إثارة الخوف والفزع في نفوس المواطنين، وطالبوا بمُحاسبته، بينما أكد مُغرد أن الأمر حقيقي، وأن المواد التموينية بدأت حقاً بالنفاد من كل مكان، لكن الدولة لا تعترف فكتب: “ترى نفس الموضوع اللي حصل في السعودية حصل في امريكا و قطر بريطانيا مافي مشكلة الدول عندها مخزون و لا تتحسسون من الفيديو كانه اجرم، بس الدول الديمقراطية لا تتاثر من نشر هالفيديو اما الدول العربية تحسبه تشويه لصورتها”.

شاهد أيضاً:
ظهر يتلعثم في وضع صعب للغاية.. “شاهد” مفتي السعودية يوجه كلمة غير مفهومة لعموم المسلمين
 

وأعلن الأمن العام عبر “تويتر” أن شرطة المنطقة الشرقية قبضت على المواطن.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأن المُواطن تعمد تصوير جزء من الأرفف المفرغة من السلع أثناء تنظيفها في أحد المتاجر، مصحوبا بتعليقه على أنها فارغة من المنتجات بغرض الإرجاف ونشر الشائعات بنقص السلع والخدمات.

وذكرت الشرطة أنها تمكنت من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن يبلغ من العمر 19 عاماً في محافظة حفر الباطن، وتم إيقافه تمهيداً لمُحاسبته.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودي يفضح أزمة الغذاء في المملكة والسلطات تعتقله!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.